A man wearing a mask walks along the waterfront in Jersey City, N.J., with the Manhattan skyline behind him, Tuesday night, April 28, 2020, amid the new coronavirus pandemic. Now, with states lifting their coronavirus restrictions piecemeal and according to their own, often arbitrary, timetables, Americans are facing a bewildering multitude of decisions about what they should and should not do to protect their health, their livelihoods and their neighbors. (AP Photo/Mark Lennihan)
في

يمكن أن يكون عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة أعلى بكثير مم

محمد سالم النصرابي

تأثرت الولايات المتحدة بشدة بأزمة الهالة. وفقًا لتحليل البيانات الذي أجرته “نيويورك تايمز” ، قد يكون هناك الآلاف من الوفيات في الولايات المتضررة بشدة.

في الولايات المتحدة ، كان من الممكن أن يموت عدد أكبر بكثير من الناس من Covid-19 مما تظهره الأرقام الرسمية. هذا يشير إلى تحليل البيانات من قبل “نيويورك تايمز”. واستخدمت الصحيفة إحصاءات وفيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في سبع ولايات متضررة بشدة من جائحة الفيروس التاجي خلال الأسابيع الخمسة التي سبقت 11 أبريل. وفقًا لهذا ، قد يكون عدد وفيات الاكليل أكبر من 9000 حالة وفاة عما تم الإبلاغ عنه رسميًا حتى هذا التاريخ وحده.

استخدمت الصحيفة طريقة استخدمها شبيغل أيضًا لبلدان أو مناطق مختلفة: نظرت في ما يسمى بمعدل الوفيات الزائدة – الدرجة التي كان فيها عدد الوفيات في فترة زمنية معينة أعلى من متوسط السنوات السابقة. وهذا بدوره قارنهم بعدد الوفيات الإكليلية المبلغ عنها رسميًا. وفقًا لهذا ، كان هناك نقص في تسجيل 3000 حالة وفاة لنيوجيرسي بحلول 11 أبريل ، لولاية نيويورك (بما في ذلك مدينة نيويورك) سيكون هناك 3400 حالة وفاة.يمكنك العثور على وصف تفصيلي للطريقة والأسباب المحتملة للرقم الداكن هنا ، الذي قام بفحص الشكل الداكن لمناطق أخرى.

تشير “نيويورك تايمز” إلى أن إحصاءات الوفيات التي يستخدمها مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها لا تزال أولية. هذه الإحصائيات نهائية فقط مع تأخير ثمانية أسابيع. قد يعني هذا أن عدد الحالات التي لم يتم الإبلاغ عنها أعلى من تلك التي حسبتها الصحيفة. وفقا لجامعة جون هوبكنز في بالتيمور ، توفي ما يقرب من 60،000 شخص من إصابات فيروسات التاجية. مع وجود أكثر من مليون إصابة مؤكدة ، فإن الولايات المتحدة هي أسوأ بلد في العالم تأثر بأزمة الهالة.يقوم العلماء في جامعة جونز هوبكنز بجمع البيانات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك من مصادر غير رسمية ولكن أسرع. لذلك ، فإن أعداد الجامعات في ألمانيا هي في الغالب أحدث من تلك الخاصة بمعهد روبرت كوخ. ومع ذلك ، يتوقع الخبراء أن يكون عدد الحالات غير المبلغ عنها أعلى بكثير.

تم إنشاء هذا المنصب مع لطيفة وسهلة استمارة التقديم. إنشاء وظيفة الخاص بك!

تقرير

ماذا تعتقد ؟

Written by mohamed_salem74

تعليقات

Please Login to Comment.

Loading…

0

من يحكم بيد قاسية يمكنه أيضًا التغلب على كورونا؟

مولاتى