في

كيف يقضي نجوم الفن أوقات الحظر والعزل؟

الجميع يلتزم في القوت الحالي بتعليمات الحكومة المصرية بإجراء حظر منزلي بالإضافة إلى حظر التجوال الذي فُرض على الجميع مؤخرا، ما أحدث خللا في المسار اليومي الطبيعي لنجوم الفن، حاولنا التواصل مع بعض النجوم والبحث في تصريحاتهم الصحفية لمعرفة كيف يقضون أوقات الحظر والعزل.

  •  الهوس يصيب “أبو حفيظة” أكرم حسني

أصيب أبو حفيظة بهوس الترتيب، فأصبح ترتيب الأشياء بشكل عام بالنسبة له أمرا لا يمر بسهولة، فقد قام بترتيب كتبه ومكتبته الخاصة، وعاد إلى القراءة بعدما أصبح وقت الفراغ لانهاية له.

  • عبير صبري “أقرأ القرآن بمواعيد منتظمة”

تتابع عبير صبري، برنامج كل يوم مع عمرو أديب، وتهتم بمتابعة الأحداث عن طريق برامج توك شو والنشرات الإخبارية، فضلا عن تصوير فيديوهات لها في المطبخ ترسلها لزوجها العالق في دبي بسبب وقف حركة الطيران، ليُعد الطعام بنفس طريقتها.

  • مصطفى خاطر “مدمن Tik Tok”

يقضي الفنان الشاب مصطفى خاطر، معظم أوقات فراغه حاليا باستخدام تطبيق  Tik Tok، حيث يحرص على البعد عن الأخبار العالمية المؤسفة التي تسبب له القلق والتوتر والضغط.

  • أوس أوس “على خطى خاطر”

قال نجم مسرح مصر “أوس أوس” بلغته الكوميدية المعتادة “خلاص هتجنن من فيديوهات TikTok الغريبة إللي بقيت بعملها”، مشيرا إلى أن معظم أوقاته تمر عبر Tik Tok.

  • مي سليم  “بين المطبخ و الـ Tik Tok”

تقضي الفنانة مي سليم، أوقات الحظر إما في المطبخ وإعداد الطعام، أو بالتواجد عبر Tik Tok هي وإبنتها، فضلا عن ممارسة الرياضة في المنزل.

  • بيومي فؤاد “من صناعة الكوميديا إلى متابعتها”

أكد نجم الكوميديا بيومي فؤاد، أنه أصبح من المتابعين الجيدين للأفلام العالمية، حيث لم يكن يملك الوقت الكافي لمتابعة السينما العالمية. وأتاح له الحظر التقرب لأبناءه أكثر ومشاركة مشكلاتهم وما يشغلهم.

  •  رجاء الجداوي  “الحظر فرصة تقرب إلى الله”

كشفت الجداوي، في تصريحات صحفية، أن الحظر يعتبر فرصة قيمة لمراجعة الحسابات، وعمل وقفة مع النفس، والتقرب أكثر إلى الله، وأكدت على أنها تقضي معظم الوقت بين الدعاء والقرآن.

  • علاء مرسي “خليكم في البيت”

بعث الفنان علاء مرسي، رسالة إلى الشعب المصري نصح فيها الجميع بالبقاء في منازلهم من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، وقال إن معظم وقت فراغه يقضيه بين النوم ومشاهدة التلفزيون، والدعاء.

تم إنشاء هذا المنصب مع لطيفة وسهلة استمارة التقديم. إنشاء وظيفة الخاص بك!

تقرير

ماذا تعتقد ؟

تعليقات

Please Login to Comment.

Loading…

0

طلاب الجامعات والفصل الدراسي الثاني

معاني الحب