في

CuteCute

كورونا والإسلام

نحن كمسلمين نفتخر بديننا الذي نجد فيه حلا لكل أزمة كل الحلول المطروحة للخروج من الازمة موجوده في التراث منذ أكثر من  ١٤٠٠ سنه بل حتى أن ديننا حثنا على الأخذ بالأسباب والبحث عن الدواء وأكد لنا أنه لايوجد داء إلا وله دواء.

وإنه لمن دواعي فخرنا بدينا وهويتنا أن علماء المسلمين في كافة المجالات هم من أخرجوا سكان أوروبا من ظلمات الجهل بل لا أبالغ إن قلت إن المسلمين الذين دخلوا أوروبا قديما هم من علموهم كيف يستخدمون المياه وعلموهم النظافة بعد أن كانوا «شوية أوساخ عبيد لاقيمة لهم» والتاريخ موجود للمنصفين فقط.

إننا لا نخشى على الإسلام فالإسلام باق محفوظ رغم أنف كل حاقد لأن من بعث محمدا رسولا تكفل بحفظ الدين والقرآن فقال تعالى «انا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون» وقال تعالى «يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون» وقال « يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ».

الإسلام باق والسنة باقية وراجعوا التاريخ واسألوا الأمم من قبلكم كم حاربوا الإسلام اسألوا القرامطة واسألوا المغول واسألوا التتار واسألوا الصليبيين كم بذلوا من جهود واموال وأرواح للقضاء على هذا الدين بقي الدين وذهبوا هم إلى مزابل التاريخ.

مهما طال الظلم فلابد أن يسود العدل يوما ومهما طال الليل لابد من طلوع الفجر ولابد أن يأتي وعد الله وأن ينصر دينه وستسقط كل أمبراطوريات الظلم والعدوان ويبقى وعد الله حقا.

ما يؤذينا في ديننا أولئك الأقزام من بني جلدتنا والذين يدعون الإسلام ويتطاولون على خير الأنام وسنته ويشككون في أحاديثه وهؤلاء يظنون أنفسهم أنهم يأتون بجديد وأقول لكم أنتم لن تخرقون الأرض ولن تبلغوا الجبال طولا فالشجر والحجر والورق خضع لله ورسوله ستفعلون كما فعل من كان قبلكم من المستشرقين ومزبلة التاريخ متسعه ومازال بها أماكن لأمثالكم فحججكم واهية وستسقط فوق رؤوسكم وسيبقى الدين شامخا محفوظا إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

والناظر في أزمة كورونا يجد الإسلام اشتمل على كافة الحلول المطروحة من نظافة وعزل ومن يبحث في السمة يجد العديد من الأحاديث التي احتوت على دعوات النظافة وفي أزمة الطاعون في عهد عمر بن الخطاب أمرهم بالتفرق في الجبال حنى لا تنتشر بينهم العدوى.

تم إنشاء هذا المنصب مع لطيفة وسهلة استمارة التقديم. إنشاء وظيفة الخاص بك!

تقرير

ماذا تعتقد ؟

Written by esmel8983_322865

تعليقات

Please Login to Comment.

Loading…

0

الكورونا

طريقك نحو الثراء