في

شركة DJI تعلن عن طائرتها الجديدة 2 Mavic Air بكاميرا 48MP

كان الجيل الأول من الطائرة بدون طيار DJI Mavic Air ناجحًا للغاية،

إذ جاءت بسعر منخفض ومميزات جيدة جدًا، وبعد عامين ونصف؛

أطلقت الشركة قبل أيام الجيل الثاني من الطائرة.
أصبح الجيل الثاني من الطائرة أفضل من حيث التصميم،وبات أكثر تواضعًا، وهي رمادية اللون بالكامل، وقامت الشركة بتغيير التقنية المستخدمة لنقل الصور أثناء استخدام الطائرة بالهاتف الذكي.في الجيل الأول كان يجب استخدام شبكة Wi-Fiلنقل الصور حية ومباشرة من الطائرة للهاتف أثناء التجول،ولكن الآن بات الاعتماد على تقنية المزامنة OcuSync 2.0.وبفضل هذه لتقنية ستتمكن الطائرة من نقل الصور في الوقت الحقيقي،بجودة 1080 بكسل، بسرعة 30 إطار في الثانية.

وتأتي الطائرة بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، ويمكن للطائرة التقاط صور بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، كما تدعم تقنية HDR والتصوير البطيء بسرعة 240 إطار في الثانية بجودة FHD.

تحتوي على أجهزة استشعار في الأمام والخلف ومن الأسفل أيضًا، وتساعد هذه المستشعرات على تجنب الاصطدامات والهبوط الآمن في ظروف الرؤية المنخفضة.

ومن أبرز المميزات الجديدة للطائرة هو وقت الطيران، والذي يصل إلى 34 دقيقة، وهو أكول 15 دقيقة عن الجيل الأول، كما سيعمل جهاز التحكم بالطائرة عن بعد سيعمل 240 دقيقة بدون شحن.

وبدأت الطائرة بالتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 800 دولا أمريكي، وستبدأ بالتوفر للأسواق العالمية في الأول من مايو.

يمكن الآن طلب DJI Mavic Air 2 مسبقًا في الولايات المتحدة. الحد الأدنى للتكلفة هو 799 دولارًا. وسيتلقى العملاء الأوائل ذلك في مايو. لا يزال تاريخ بدء المبيعات في روسيا والأسعار المحلية غير معروف.

تم إنشاء هذا المنصب مع لطيفة وسهلة استمارة التقديم. إنشاء وظيفة الخاص بك!

تقرير

ماذا تعتقد ؟

Written by Anas_Mostafa78

تعليقات

Please Login to Comment.

Loading…

0

طريقة عمل صنية الكوسة بالبشاميل

الهروب من الموت