في

اقوى واخطر الكوارث الطبيعية في العام الماضي

تحدث الكوارث الطبيعية في جميع أنحاء العالم بمعدل ينذر بالخطر في عام 2018. كل بضعة أسابيع ، تشهد الأرض كارثة طبيعية ما و التي تدمر مدن بأكملها، مثل حرائق الغابات التي تحرق آلاف الأفدنة، والأعاصير التي تسبب الفيضانات الضخمة والأضرار في الممتلكات. في أعقاب هذه الكوارث ، يحزن الناس على خسائر أحبائهم وتدمير ممتلكاتهم بينما يتوقعون الطريق الطويل للعودة إلى الانتعاش الشخصي والجماعي، واستمرار الحياة.

من الناحية التاريخية ، كادت أن تنهي بعض الكوارث الطبيعية العالم تقريبا. ولهذا السبب من الأهمية مراقبة الكوارث الطبيعية الأسوأ لعام 2018 والنظر في القضايا البيئية المهمة التي تؤثر على العالم. يمكن أن يساعد ضمان حصولنا على تأثير إيجابي على البيئة في خلق مستقبل أفضل.

إعصار مايكلالتاريخ: ١٠ أكتوبر ، ٢٠١٨المناطق المتأثرة: فلوريدا بانهاندل ، ساحل الخليجالسبب: الضغط الجوي المنخفض خلق إعصار من الفئة 4 ، الذي وصل إلى اليابسة في 10 أكتوبر مع رياح تصل إلى 155 ميل في الساعة.الأضرار: تسبب الإعصار في فيضانات فورية وأضرار بالغة على طول الشاطئ. وأصبحت الرياح والفيضانات لا تهدد فلوريدا فقط ،كما تم تحذير سكان جنوب ألاباما وجورجيا من الضرر المحتمل من العاصفة. وأحدثت العاصفة دمارا في فلوريدا بانهاندل وألحقت أضرارا بالمستشفيات والمنازل وقطعت وسائل النقل وتركت أكثر من مليون مبنى بدون كهرباء.الوفيات: 6+

تم إنشاء هذا المنصب مع لطيفة وسهلة استمارة التقديم. إنشاء وظيفة الخاص بك!

تقرير

ماذا تعتقد ؟

تعليقات

Please Login to Comment.

Loading…

0

علوم الارض وأقسامها

لجعل الحب اقوى بعد الزواج اتبعِ هذه النصائح