العودة   منتدى قهوة العرب > الركن العام > القهوة العامة
 
القهوة العامة خاص بالمواضيع التى لا تنتمى لأى منتدى من المنتديات

من روائع الكلام

ثلاثة أشياء تسقط قيمة المرأة : حب المال والأنانية وحب السيطرة وثلاثة ترفعها : التضحية والوفاء والفضيلة -------- يقول المثل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-15-2014, 13:27   #1

إيجى مجتهد

 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 917

اوسمتي

افتراضي من روائع الكلام

ثلاثة أشياء تسقط قيمة المرأة :



حب المال والأنانية وحب السيطرة

وثلاثة ترفعها :

التضحية والوفاء والفضيلة





--------

يقول المثل الإنجليزي : أحسن مقياس لنجاح الزوجة هو صحة زوجها





يقول أديسون : لا شيء في الوجود يرفع قدر المرأة مثل العفة











يقول فولتير : الملوك مع الوزراء كالأزواج المخدوعين مع نسائهم لا يعرفون أبدا ما يجري







يقول المثل الأسباني : على المرأة أن تحب زوجها كأنه صديق وأن تخشاه كأنه عدو








إذا خفضت المرأة صوتها فهي تريد منك شيئا

وإذا رفعت صوتها فهي لم تأخذ هذا الشيء






يقول فلوتير : السر في كونك شخصا مثيرا للملل ، هو أنك تقول كل شي





إذا تعطشت المرأة للحب فتحت قلبها لأول طارق






يقول فيثاغورث : كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك





يقول أندريه شينيه : إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله







يقول سنيكا : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك




الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها

وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...





تحدُثــُـك دائما عن نفسك دليل على أنك لست واثقا منها




-

يجب أن تكون عندنا مقبرة جاهزة لندفن فيها أخطاء الأصدقاء










يقول غوتت : من يحتمل عيوبي أعتبره سيدي ولو كان خادمي






يقول سولون : أعظم الأسباب لدفع إساءة المسيء عنك ، أن تنسى إساءته إليك






يقول شكسبير : قلب لا يبالي يعيش طويلا





يقول جلاسو : التصفيق هو الوسيلة الوحيدة التي نستطيع أن نقاطع بها أي متحدث دون أن نثير غضبه






يقول نابليون : الحب دليل الضعف في الرجل






إذا أردت أن تعرف كيف ستصبح خطيبتك في هرمها فانظر إلى أمها






من سب الناس بما فيه ... ذكرهم بمساويه






قرأ كثيرا عن أضرار التدخين ولذلك قرر الإمتناع عن القراءة






يسرع أكثر الناس لتصديق الذم المنتشر لإنسان أكثر من تصديقهم بمديحه







يقول أفلاطون قمة الأدب أن يستحي الإنسان من نفسه






يقول المثل الياباني : حياء المرأة أشد جاذبية من جمالها





إن آنست من نفسك فضلا فتحرّج أن تذكره أو تبديه

واعلم أن ظهوره منك بذلك الوجه يقرر في قلوب الناس من العيب أكثر مما يقرر لك من الفضل






يتعب الإنسان أكثر ما يتعب وهو واقف في مكانه







يقول المثل الإنجليزي : الصداقة غالبا تنتهي إلى حب ولكن قلما ينتهي الحب إلى صداقة






من يُسمِعــك الكلام المعسول يطعـِمك بملعقة فارغة





من علت همته طال همه





إذا حاججت فلا تغضب فإن الغضب يدفع عنك الحجة ويظهر عليك الخصم



من فكر في العاقبة لم يحب



--

لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لا تجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك






الأب الجاهل يفرح بجمال ولده ولا يبالي بقبح أخلاقه

والأب العاقل يفرح بأخلاق ولده وإن كان من أقبح الناس













يقول المثل الأسباني : عندما يشبه الطفل والده ينزع كل شك حول أمه





المرأة قلقة مع زوجها الذي يعجب النساء وتعيسة مع الزوج الذي لا يعجبهن





كثيرون من الرجال إذا أحبوا شيئا في وجه المرأة أخطأوا فتزوجوا المرأة كلها






يقول غاندي : الإختلاف في الرأي ينبغي ألا يؤدي إلى العداء وإلا لكنت أنا وزوجتي من ألد الأعداء




-

خذ من بيت الغني جواداً ... ومن بيت الفقير زوجة



الزواج القائم على الملل هو محاولة تطويل قصة قصيرة






من كثر كلامه كثرت آثامه







من تكلم عن نفسه بما يحب ... تكلم الناس عنه بما يكره





السعادة كنز مفتاحه الأمانة.





المحبة بستان أزهاره الوفاء والإخلاص.



التأخر في الوصول خير من عدم الوصول.





الدموع النقية تطهر العين.



القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره.



لا تشكي للناس جرحا أنت صاحبه فلا يؤلم الجرح إلا صاحبه.



إذا رأيت الجزء الأول من طريقك مليئا بالأشواك فلا تيأس فقد يكون الجزء الثاني مفروشا بالزهور والرياحين.



السعادة لحن رقيق وجميل ترسله أوتار الحياة.



الابتسامة جواز المرور للدخول إلى قلوب الآخرين.



السر مفتاح يجب على الشخص أن يصونه ويحافظ عليه.



البسمة المصطنعة كالوردة المصطنعة تكتشف بسهولة.



السعادة أن ترى الابتسامة على ثغر غيرك والألم أن ترى غيرك متألما.



إن القلوب مزارع فازرع فيها طيب الأخلاق فإن لم ينبت كله نبت بعضه.



إن لم تكن مطرا تروي فلا تكن نارا تشوي.



لغة الصدق سهلة دائما.



المستحيل صخرة صلبة تتكسر تحت ضربات العزيمة.



الغضب أوله جنون وآخره ندم.



الحياة مليئة بالحجارة لا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصل به إلى النجاح.





لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات.





الحياة كالبحر من لم يحسن العوم فيها قذفت به الأمواج.





خير الأصدقاء من لا يتلون إذا تغير الزمن.





المعلم كالجسر تعبر عليه الأجيال من الظلمات إلى النور.



حفصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2014, 21:26   #2

إيجى مجتهد

 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
العمر: 28
المشاركات: 616
افتراضي رد: من روائع الكلام

طرح رآآآاائع

سلمت يدآآآاك

شكر لكـ
الساحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2014, 22:28   #3

مشرفة قسم الأسرة

 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
العمر: 25
المشاركات: 3,076

اوسمتي

افتراضي رد: من روائع الكلام

تسلمى حفصه على انتفائك القيم
دام تميزك
دموع القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2014, 12:52   #4
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 4,311

اوسمتي

افتراضي رد: من روائع الكلام

طرح عطر

تسلمى حفصه
亗سارية فى درب الرسول❀ツ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روائع فنية بالاجساد البشرية رحيق الجنة الصور العامة 3 10-02-2013 19:41
الفرق فى طريقة الكلام على الموبايل رحيق الجنة القهوة الترفيهية 5 09-03-2013 23:28
علاج تاخر الطفل فى الكلام أمة الله منتدى الطفل 1 12-12-2012 20:23
قصة رجل : مقطع من إحدى حلقات برنامج روائع القصص ، قدمه الشيخ نبيل العوضي أمة الله اليوتيوب 2 10-31-2012 11:44
عذاب الكلام اوكا المنقولات الأدبية 5 08-07-2012 11:04


الساعة الآن 22:24.


arbvision.com ® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, arbvision.com.
arbvision.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع قهوة العرب
    تصميم ..شركة أون لاين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2